امرأة تصاب بفيروس كورونا رغم التزامها بالحجر المنزلي 3 أسابيع!

ذكرت مريضة بفيروس كورونا في نورث كارولينا انها اصيبت بالعدوى على الرغم من بقائها في المنزل لمدة ثلاثة اسابيع قبل تشخيصها الخميس الماضي بحسب التقارير.

وقالت راشيل بروميرت لشبكة WCNC: هذا المرض الاقوى الذي مررت به على الاطلاق وهو الاكثر خوفا من اي وقت مضى.. انا قلقة للغاية.

https://t.co/4mRxciHXpg

Go-to media section…. pic.twitter.com/9fAzFYq9g9mdash; Nostrakamus ( nostrakamus) April 14, 2020

Alarming Infection Alert! US woman who caught coronavirus despite self-isolating for three weeks believes it was passed to her when she collected a bag of groceries left on her doorstep Rachel Brummert was self-isolating at home without contact with others https://t.co/GJSfjmX0zwmdash; Global Perspective ( MarketSavant) April 14, 2020

واخبرت برومرت التي تعاني من اضطراب في المناعة الذاتية انها غادرت منزلها في شارلوت خر مرة عندما ذهبت الى الصيدلية في منتصف مارس. اقرا المزيد كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا عند التسوق في المحلات التجارية

وبسبب حالتها الكامنة حافظت برومرت كاجراء وقائي على بعدها عن ال خرين بما في ذلك زوجها الذي يعيش في غرفة منفصلة.

وقال التقرير ان امراة كانت نتائج اختبارها ايجابية للمرض خلال العزل الذاتي لبرومرت احضرت منتجات من البقالة وتركتها عند عتبة منزل برومرت.

وعلى الرغم من ان برومرت لم تتواصل مع المراة لكنها قامت بادخال اكياس الطعام من الخارج دون قفازات.

وقال برومرت: اعتقدت حقا انني افعل كل شيء بشكل صحيح. واضافت: لم يكن لدي شيء كهذا من قبل ..لقد اصبت بالانفلونزا. هذه ليست انفلونزا. انها وحش خر.

المصدر: نيويورك بوست