امرأة تكشف عن أعراض عصبية غريبة شهدتها أثناء تعافيها من كورونا!

وصفت امراة اصيبت بفيروس كورونا اعراضا عصبية غريبة تعاني منها اثناء التعافي وذلك عبر مجموعة محلية على فيسبوك وفقا لموقع ميرور.

ويبدو ان تريسي بيني من شرق لوثيان في اسكتلندا اجتازت اسوا نوبة لها في مرحلة الاصابة بـ Covid-19 بعد 4 اسابيع من اصابتها بالمرض.

Woman describes her bizarre neurological symptoms after surviving coronavirus https://t.co/Pky5kogAhKpic.twitter.com/bl1DuA6s4tmdash; Daily Mirror ( DailyMirror) April 17, 2020

ومع ذلك كشفت انها بدات تعاني من اعراض تصفها بـ ضعف التركيز حسبما ذكرت Edinburgh Live. اقرا المزيد علماء يحذرون من علامة جديدة على احتمال الاصابة بفيروس كورونا!

وكتبت في منشور على الانترنت: انا ال ن في الاسبوع الرابع وممتنة جدا لعدم دخول المستشفى. الشيء الوحيد الذي اردت السؤال عنه هو ما اذا عانى اي شخص من اعراض عصبية . اواجه مشكلة في وصفها لكني اتلقى حلقات متكررة مما يبدو انه خلل عصبي في الدماغ – افقد كل التركيز ويحدث ذلك غالبا عندما اجلس او اقف. انه امر مزعج حقا.

واكد فرد خر انه شهد معاناة من هذا الاحساس ايضا وك تب: نعم اعرف ما تعنيه.

ويمكن ان تكون تريسي تعاني من احساس اشار اليه ال خرون باسم التعب العقلي او ضباب الدماغ.

ووجدت دراسة اجرتها منظمة الصحة العالمية شملت 55924 مريضا يعانون من حالات مؤكدة مختبريا من فيروس كورونا ان 38.1 ابلغوا عن تعب من نوع ما.

وتقول ثيا جوردان عمرها 50 سنة انها لم تعان من السعال او الحمى كما هو شائع وبدلا من ذلك بدات اعراضها بصداع خفيف.

وفي حديثها مع ديلي ميل اوضحت: في البداية شعرت بالارهاق ولم اعان من سعال ولم اصب بالحمى. شهدت ما يشبه الضباب الدماغي. لم اتمكن حتى من ملء النماذج من مدارس الاطفال. اردت فقط ان انام.

المصدر : ميرور