“عمل لا تشوبه شائبة”.. الأطباء الإيطاليون يشكرون زملاءهم الروس على المساعدة في مكافحة كورونا

شكر الاطباء العاملون في بيرغامو احدى بؤر تفشي فيروس كورونا في ايطاليا المتخصصين الروس على مساعدتهم في علاج بعض اصعب الحالات.

وقال اوليفييرو فالوتي كبير الاطباء في احد المستشفيات في المدينة الايطالية الشمالية ان عمل الطاقم الطبي الروسي كان فعالا للغاية. واضاف انه هو وزملاؤه اضطروا الى تكليف الاطباء الروس بعلاج بعض المرضى الذين يعانون من حالة خطيرة للغاية وقام الروس بعملهم بشكل لا تشوبه شائبة.

We hope these poor doctors are prepared to be called a Russian bot by thousands of angry internet nerds. https://t.co/jX6N1XilcGmdash; RT ( RT com) April 17, 2020 اقرا المزيد كورونا في ايطاليا.. تعافي 7 مصابين بالفيروس على ايدي الاطباء الروس

وارسلت موسكو 15 طائرة نقل مع 100 من علماء الفيروسات وعلماء الاوبئة العسكريين الى ايطاليا في اواخر مارس الى جانب 8 فرق طبية ومعدات واقية. وكانت ايطاليا تكافح في ذلك الوقت لمكافحة المرض الذي اصاب مواطنيها بال لاف كل يوم.

وا رسل المتخصصون الروس الى المناطق الشمالية الاكثر تاثرا بفيروس كورونا. وعمل الطاقم الطبي في المقام الاول في وحدات العناية المركزة وفقا لفالوتي. كما استعان الايطاليون بشكل متزايد بخدمات الممارسين العامين الروس الذين يعتنون بالمرضى في غرف المستشفى العادية.

ويقد ر المتطوعون الايطاليون الذين يساعدون العاملين في المستشفى مهارات المتخصصين الروس وقدراتهم على التكيف. وقال احدهم لوسائل الاعلام الروسية انه كان من السهل جدا البدء في العمل مع الروس كما لو كنا نعمل معا دائما.

المصدر: RT