مريض كورونا: إن “المرض مختلف جدا” عن الإنفلونزا ويكشف ردة فعل جسمه تجاهه!

تحد ث رجل عمره 39 عاما مصاب بفيروس كورونا عن تجربته الاليمة وكشف بالضبط كيف كان رد فعل جسمه على المرض القاتل.

وقال جاستن ان المرض بدا في 4 مارس وعانى من صداع والم عميق في رئتيه قبل ان يشهد صعوبة في التنفس.

ومع تفاقم اعراضه اوضح جاستن وهو مصاب بالسكري النوع 1 انه كاد ان يغيب عن الوعي دون سبب واضح قبل ان يذهب الى وحدة العناية الطبية Aamp;E.

I have it. Don t sleep on this thing people. I m a very healthy type I diabetic. My body is fighting it very well but it s kicking my ass. Don t be a moron. Stay home! pic.twitter.com/X0Lb2FYE6zmdash; Justin ( jwdaddy80) March 17, 2020

وتابع على حسابه في تويتر بالقول: في ذلك الوقت عانيت من صعوبة التنفس. عالجوني من الانفلونزا واعطوني عقار Tamiflu (تاميفلو) واعادوني الى المنزل. وقالوا اذا شعرت بتدهور حالتك عد الينا. لذلك عدت. واليوم اعاني من صعوبة في التنفس والمشي الى الحمام يشبه الجري في سباق الماراثون. لا تعتقد ان الم الصدر مثل نوبة قلبية هذه ليس انفلونزا جميعنا نعرف الانفلونزا. اقرا المزيد تطور اعراض كورونا يوما بيوم ومتى تظهر لدى معظم المرضى!

واضاف موضحا: فك ر بشكل اعمق فك ر ب لام الرئة. من الصعب ان تتخيل ولكن فك ر عندما تتنفس الهواء البارد وتشعر بالالم قبل ان تدفئ رئتيك مجددا هكذا على ما اعتقد. واداة الاستنشاق تجعل رئتي تؤلمني! مع جهاز الاستنشاق فك ر في ان تجرح نفسك وتضع الكحول على الجرح. انه شيء من هذا القبيل تطبيق الدواء على الجرح. هذه ليست انفلونزا الانفلونزا خاصة نوعا ما وهذا يبدو مختلفا جدا عنها.

وقال جاستن انه ال ن في الحجر الصحي مع عائلته بعد ان س مح له بالعودة الى المنزل.

واستطرد: اذا شعرت بسوء فانا بحاجة الى العودة. الاكسجين بنسبة 100% ولكن الايام القليلة القادمة يمكن ان تثيرني.

كما حث جاستن الناس على البقاء في المنزل في محاولة لوقف انتشار المرض.

المصدر: ميرور